تسريب جديد يكشف عن مواصفات جديدة لهاتف IPHONE 12 PRO MAX المنتظر

تعد هواتف iPhone 12 القادمة من Apple بالفعل موضوعًا كبيرًا للنقاش ، على الرغم من أن الإصدار لن يحدث حتى الخريف. هذه المرة ، تمكنت مصادر موثوقة من الوصول إلى نماذج ثلاثية الأبعاد لجهاز iPhone 12 Pro Max ، والذي كشفت عن تفاصيل مهمة حول الهاتف.

IPHONE 12 PRO MAX

يقال أن جهاز iPhone 12 Pro Max القادم يحتوي على شاشة 6،7-inch مع إطارات أصغر بشكل واضح. استنادًا إلى النمذجة ثلاثية الأبعاد ، ستكون الأبعاد الرسمية للهاتف 160.84 × 78.09 × 7.39 ملم ، مما يجعل الهاتف أصغر قليلاً من iPhone 11 Pro Max السابق ، والذي يقيس 157.95 × 77.84 × 8.1 ملم.

سيكون أكبر تغيير في الهيكل في التصميم ، حيث ستستخدم Apple تصميمًا زاويًا أكثر بكثير ، لكن المواد ستظل كما هي ، على الأقل على iPhone 12 Pro ، أي الزجاج والفولاذ المقاوم للصدأ. حيث تم تقليل إطارات الشاشة بشكل ملحوظ ، سيشاهد جهاز iPhone 12 Pro Max أيضًا حلًا أصغر من ذي قبل. يجب أن يكون الشق الآن أكبر قليلاً من هاتف OnePlus 6 الذي تم إصداره في 2018 .

من المتوقع أيضًا أن تقدم Apple نطاقًا أكبر من الكاميرات إلى iPhone 12 الجديد ، والذي سيجلب أيضًا كاميرات أفضل. من المتوقع وجود ثلاث كاميرات على الأقل ، مصحوبة أيضًا بنظام LiDAR. لسوء الحظ ، لا توجد معلومات أكثر تفصيلاً حول الكاميرات ، ولكن مثل العام الماضي ، من المحتمل أن تتكون الكاميرا من كاميرا رئيسية وكاميرا تلفزيون وكاميرا فائقة الزاوية.

استنادًا إلى البيانات ، لا يزال جهاز iPhone 12 Pro Max لا يرى موصل USB-C من النوع المتوقع والشائعات في بعض الأحيان ، ولا تزال Apple تعتمد على منفذ Lightning الخاص بها. يمكن أيضًا العثور على اختلاف كبير في البنية في شرائط الهوائي ، حيث استنادًا إلى النمذجة ، كان على Apple توسيع الهوائيات بشكل كبير بسبب دعم 5G. من المتوقع أيضًا أن تجلب Apple الموصل الذكي إلى iPhone 12 Pro Max ، الذي تم العثور عليه سابقًا على أجهزة iPad ، من بين أجهزة أخرى.

من المحتمل ألا يتم رؤية الهواتف الجديدة في نطاق iPhone 12 حتى سبتمبر ، ولكن حتى الآن لا يُعرف بالضبط مدى تأثير الفيروس التاجي على توصيل الهاتف. من المتوقع أن يكون لدى Apple ما يصل إلى أربعة هواتف ذكية جديدة هذا العام ، والتي ستكون iPhone 12 في نسختين كاملتين ، بالإضافة إلى iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max.

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne