أصبح Honor 9X Lite متوفر رسميًا بشاشة 6،5-Full HD + وكاميرات خلفية مزدوجة

يتميز Honor 9X Lite بشاشة 6.5 بوصة Full HD + مع درجة للكاميرا الأمامية.
Honor 9X Lite

اليوم ، قدمت شركة Honor هاتفًا ذكيًا يحمل اسم طراز Honor 9X Lite إلى السوق الفنلندي ، والذي يشبه من نواح عديدة هاتف Honor 8X الذي تم إصداره في عام 2018. هذه المرة ، تم تحديث التقنية قليلاً ، على سبيل المثال ، فيما يتعلق بالكاميرا ، ولكن بخلاف ذلك هو نفس الجهاز. لذلك انتهى Honor بالعلامة التجارية للجهاز القديم تحت اسم جديد ليتمكن من الحفظ على خدمات Google. لذا فإن Honor 9X Lite يتضمن متجر تطبيقات Google Play المألوف وخدمات أخرى مثل Gmail أو YouTube. تم إطلاق Honor 9X Lite في فنلندا. يبلغ سعر الهاتف 199 يورو تقريبًا. ستبدأ الطلبات المسبقة Rs للهاتف في 3 أبريل. يأتي Honor 9X Lite باللونين الأسود والأخضر.

حجم شاشة الهاتف 6.5 بوصة وبدقة Full HD +. الشاشة مبنية على تقنية LCD ولها فتحة للكاميرا الأمامية وسماعة للمكالمات. يوجد كاميرتين على الهاتف في الخلف وواحدة في الأمام. تم تصميم الكاميرا الرئيسية بمستشعر 48 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل ، مما يجعل من الممكن التقاط صور أفضل. أما بالنسبة للكاميرا الأمامية ، فإن هونر راضي بمستشعر 16 ميجابيكسل.

يتم توفير الطاقة بواسطة شريحة نظام Kirin 710 الخاصة بشركة Huawei ، والمزودة بـ 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. توفر مساحة التخزين الداخلية في Honor 9X Lite في فنلندا 128 غيغابايت وهناك أيضًا فتحة لبطاقة الذاكرة. عمر البطارية يعادل 3750 مللي أمبير ساعة ، والتي يتم شحنها باستخدام موصل شحن micro-USB. يحتوي الهاتف أيضًا على مقبس سماعة رأس تقليدي 3.5 ملم وقارئ بصمات الأصابع.

في فنلندا ، سيتم بيع Honor 9X Lite مقابل 199 يورو خلال فصل الربيع. يوجد إصدار 4 + 128 جيجا بايت وخيارات الألوان باللون الأخضر والأسود. عند الطلب المسبق ، سيتلقى مستهلكو Honor 9X Lite سوار النشاط Honor Band 5 مجانًا. يبدأ الطلب المسبق في 30.4. وستبدأ المبيعات في 14 مايو 2020.

يعمل Honor 9X Lite على EMUI 9 ، استنادًا إلى Android 9 ولديه بطارية بسعة 3750 مللي أمبير في الساعة ، والتي يتم شحنها باستخدام موصل شحن من نوع USB-C. يبلغ قياس الهاتف 160.4x76.6x7.8 ملم ويزن 175 جرامًا. خيارات الاتصال هي 4G LTE و Wifi و Bluetooth و GPS و USB Type C ومقبس سماعة رأس 3.5 ملم.

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne