OnePlus Clover: هاتف OnePlus الذكي الأكثر تكلفة وبأسعار معقولة في عام 2020

OnePlus Clover - بعد النجاح الكبير الذي حققته OnePlus Nord ، بدأ OnePlus العمل على هاتف ذكي مبتدئ اسمه Clover. من المتوقع أن يظهر الهاتف لأول مرة بحلول نهاية عام 2020.
OnePlus Clover: هاتف OnePlus الذكي الأكثر تكلفة وبأسعار معقولة في عام 2020

مواصفات وميزاتOnePlus Clover


من المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف الذكي في نطاق سعري قوي يبلغ حوالي 200 دولار. من المتوقع أن يحتوي الهاتف الذكي على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم وذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجا بايت وشاشة 720 بكسل وبطارية ضخمة.

أوضح المؤسس المشارك لشركة Oneplus Carl Pei سبب استخدام الشركة لمجموعة شرائح Snapdragon 765G بدلاً من سلسلة Snapdragon 800 لأن أداء 765G هو نفسه تقريبًا مثل أداء الشركات الرائدة الأخرى.

بقدر ما يتم اعتبار "OnePlus Clover" ، فسيتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 460. تحتوي مجموعة الشرائح 460 على أربعة أنوية Cortex A73 وأربعة أنوية A53. إذا ما قورنت بشريحة Snapdragon 765G ، فإن 460 متأخر جدًا. على الرغم من أن Snapdragon 460 يعد خيارًا جيدًا لهاتف ذكي للمبتدئين بسعر 200 دولار فقط.

من المتوقع أن يحتوي الهاتف الذكي على كاميرا خلفية ثلاثية (13 + 2 + 2 ميجابكسل) وكاميرا أمامية واحدة. سيحمل الهاتف الذكي بطارية ضخمة تبلغ 6000 مللي أمبير.


سعر OnePlus Clover


نظرًا لأن OnePlus Clover هو هاتف ذكي للمبتدئين ، فسيكون السعر قريبًا من 200 دولار.


تاريخ إطلاق OnePlus Clover


الهاتف الذكي متوقع بحلول نهاية هذا العام. وفقًا لبعض المصادر ، سيصل الهاتف الذكي إلى السوق في 20 نوفمبر 2020.


لماذا يقوم OnePlus بإطلاق هاتف ذكي للمبتدئين؟


إذن ، السؤال هو لماذا تطلق OnePlus هاتفًا ذكيًا للمبتدئين؟ بالنظر إلى إحصائيات OnePlus ، تبيع الشركة حوالي 5.5 مليون وحدة فقط سنويًا وهو أقل من Google Pixel. بالنظر إلى الإحصائيات ، يبدو أن الشركة تطارد رقم المبيعات وتحاول الشركة أن تصبح اللاعب الرئيسي.

أيضًا ، هناك الكثير من المنافسين في السوق الذين حققوا نجاحًا كبيرًا من خلال الهواتف الذكية للمبتدئين. في حين أن OnePlus لديه علامة تجارية رائدة ويحتاج إلى امتلاك هواتف بأسعار معقولة إذا كان يريد الحفاظ على أي نوع من زخم المبيعات.

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne