iPhone 9 : تاريخ الإطلاق والسعر والمواصفات وكل شيء آخر نعرفه حتى الآن

لمحة عن هاتف iPhone 9 أو  2020 iPhone SE


  1. من المتوقع إطلاق 2020 iPhone SE في أبريل
  2. تشير الشائعات إلى أن جهاز iPhone SE سيتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح A13 Bionic
  3. يقال أن سعر 2020 iPhone SE يبدأ حوالي 399 دولارًا

iPhone 9 : تاريخ الإطلاق والسعر والمواصفات وكل شيء آخر نعرفه حتى الآن
يشاع منذ فترة طويلة أن شركة Apple سوف تطرح خليفة iPhone SE الشهير ، الذي سوف يُطلق عليه iPhone SE 2020 أو iPhone 9. تم إطلاق iPhone SE الأصلي في عام 2016 باعتباره iPhone بأسعار معقولة وله جمهور قوي جدًا في الأسواق الناشئة مثل الهند للعديد سنوات. بعد أن أوقفت Apple جهاز iPhone SE في 2018 ، بدأت الشائعات حول خليفة محتمل. بعد عامين من المضاربات والتقارير ، يبدو أخيرًا أن Apple قد تطلق جهاز iPhone SE الجديد هذا العام. في الواقع ، قد تعلن الشركة عن ميزانية iPhone في أي يوم الآن. 

من المتوقع أن يأتي هاتف iPhone 2020 SE الملقب بـ iPhone 9 مرة أخرى بسعر مناسب لمساعدة Apple على زيادة وجودها في الأسواق الحساسة للأسعار مثل الهند. بينما تم تصميم iPhone SE الأصلي بناءً على iPhone 5S ، من المتوقع أن يبدو iPhone SE 2020 القادم مشابهًا لـ iPhone 8 . إليك ملخص سريع لكل شيء نعرفه عن iPhone SE 2020 من تاريخ إطلاقه إلى المواصفات.

متى يتم إطلاق iPhone SE 2020؟

أشارت عدة تقارير في الأسابيع الأخيرة إلى أن Apple ستطلق 2020 iPhone SE في مارس. لكن جائحة الفيروس التاجي Covid-19 أوقفت خطط Apple ، ولهذا نتوقع الآن أن يصبح الهاتف رسميًا في أبريل. في الواقع ، كان من المتوقع أن تعلن الشركة عن الهاتف في 3 أبريل ، ولكن يبدو أن هذا إنذار كاذب. كما هو الآن ، لا يزال تاريخ إطلاق iPhone 2020 SE غير واضح ، ومن المرجح أن تعلن Apple عن الهاتف في وقت قريبًا.

سعر iPhone 9 أو  2020 iPhone SE

وفقًا لمحلل Apple Ming-Chi Kuo ، يمكن تعيين سعر 2020 iPhone SE عند 399 دولارًا (حوالي 4.113,36 درهم مغربية). وهذا من شأنه أن يجعله أكثر هواتف iPhone بأسعار معقولة في السنوات الأخيرة ، والذي قد يكون جذاب بشكل خاص للمستهلكين في الأسواق الحساسة للأسعار.

سيبدو iPhone SE الجديد مثل iPhone 8

من المتوقع أن يبدو iPhone SE الملقب بـ iPhone 9 مشابهًا لجهاز iPhone 8. وهذا يعني توقع iPhone به حواف سميكة في الجزء العلوي والسفلي من الشاشة ومستشعر بصمة الإصبع Touch ID القديم. قد يحتوي الجزء الخلفي من خليفة iPhone SE على لوحة زجاجية ويدعم الشحن اللاسلكي. نتوقع أيضًا رؤية كاميرا خلفية واحدة في الزاوية اليسرى العليا. 
سيأتي جهاز iPhone SE 2020 مع تصميم القديم مقارنة بأحدث هواتف iPhone من Apple التي تقدم شاشات شبه بدون حواف ، وشق عريض و Face ID بدلاً من Touch ID.

مواصفات iPhone SE المعروفة باسم iPhone 9

من ما تخبرنا به التقارير الأخيرة ، سيأتي جهاز iPhone 2020 SE مع بعض الأجهزة نفسها مثل سلسلة iPhone 11 لعام 2019. هذا يعني أنه يجب تشغيل iPhone بأسعار معقولة بواسطة A13 Bionic. نظرًا لأنه من المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف بإطارات مكتنزة ، فإننا نتوقع أن يبلغ حجم الشاشة حوالي 4.7 بوصة ، وهو صغير جدًا مقارنة بمعيار اليوم. ومع ذلك ، عرض جهاز iPhone SE الأصلي شاشة مقاس 4 بوصات.

من المرجح أيضًا أن يحتوي 2020 iPhone SE على لوحة LCD. وفقًا لتقرير حديث لـ 9to5Mac ، سيتم إطلاق iPhone في ثلاثة أنواع تخزين - 64 جيجابايت و 128 جيجابايت و 256 جيجابايت. يضيف التقرير أن iPhone SE الجديد سيكون متاحًا في خيارات الألوان الأبيض والأسود و PRODUCT (الأحمر). يجب أن يحتوي الهاتف على كاميرا واحدة بدقة 12 ميجابيكسل في الخلف.

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne